كاترينا كوزنتسوفا

كاترينا كوزنيتسوفا يناير 10, 2023

كاترينا كوزنتسوفا

كاترينا كوزنتسوفا

محاسبة

كاترينا كوزنتسوفا

لدي خبرة تزيد عن 5 سنوات في مجال المحاسبة والمراجعة. قررت الانتقال من روسيا إلى تركيا في فبراير 2021 بسبب الفرص الممتازة التي رأيتها أمامي في أفضل شركة SEO.

ما يميز هذه الشركة عن سائر شركات سيو بالنسبة لي هو الاحترام المتبادل الذي يتمتع به جميع الأفراد تجاه بعضهم البعض، فضلاً عن الاستماع المفتوح لأفكار وآراء الآخرين.

أنا أيضًا من عشاق الحيوانات وأؤمن بضرورة دعمها. أمتلك كلبين رائعين يملؤان حياتي بالفرح والحب.

إلى جانب ذلك، أنا أعشق تعلم اللغات الجديدة، حيث أراها البوابة التي تفتح المجال لاكتشاف ثقافات مختلفة حول العالم. حاليًا، أستطيع التحدث بالروسية والإنجليزية، وأنا أتعلم اللغة الصينية والتركية.

التحول إلى تركيا كان تجربة مثيرة وممتعة بالنسبة لي. تعرفت على نمط حياة جديد وتعلمت الكثير من التقاليد والثقافة التركية. أعجبني احترام الناس لبعضهم البعض وروح التعاون التي تسود في المجتمع.

أما بالنسبة لخبرتي في المحاسبة والمراجعة، فقد قمت بالعمل في عدة شركات محاسبة في روسيا، حيث كنت مسؤولاً عن إعداد التقارير المالية وتنفيذ عمليات المراجعة. وبفضل هذه الخبرة، تعلمت كيفية التعامل مع المعلومات المالية وتحليلها بدقة.

عندما انتقلت إلى تركيا، تحدثت للعديد من الشركات الناشئة في مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، وكانت الشركة الحالية هي الاختيار الأمثل بالنسبة لي. هنا، أتولى مسؤولية إعداد التقارير المالية وتنفيذ المراجعة الداخلية للشركة. أعمل مع فريق محترف ومتحمس، ونعمل سويًا على تحسين العمليات المالية والحفاظ على سلامة التقارير المالية.

بالإضافة إلى العمل، أقضي وقتًا في تعلم اللغات الجديدة. الصينية والتركية هما التحدي الحالي بالنسبة لي، وأعمل جاهدًا على تحسين مهاراتي فيهما. أعتقد أن اللغة هي وسيلة رائعة للتواصل مع الأشخاص من ثقافات مختلفة وفتح آفاق جديدة.

بشكل عام، أشعر بالامتنان والسعادة للفرصة التي حصلت عليها للعمل في هذه الشركة وللعيش في تركيا. أنا متحمس لمستقبلي المهني والشخصي وما يحمله من تحديات وفرص جديدة. أنا مستعد للتعلم والنمو المستمر في مجالي وفي كل جوانب حياتي.

Tags: SEO السيو

amani itani

قد أكسبت قدرات أماني الاستثنائية في كل من محركات البحث وإنشاء المحتوى سمعة كخبير سيو . لا يزال التزامها الثابت بتقديم نتائج متميزة للعملاء، جنبًا إلى جنب مع موهبتها الإبداعية، يسمح لها بالازدهار في دورها وتحقيق تأثير كبير في مجال إنشاء المحتوى عبر الإنترنت. مع شغفها في إنشاء محتوى عالي الجودة وفهمها العميق لتحسين محركات البحث، تستمر أماني في أن تكون أصلًا لا يقدر بثمن لفريق Best 4 SEO، حيث تحقق النجاح وتحقق نتائج رائعة للعملاء الذين تخدمهم.