لمى يونس

لمى يناير 10, 2023

لمى يونس

لمى يونس

كاتبة محتوى

لمى يونس

بعد تخرجي من الجامعة، قمت بالانضمام إلى وزارة التربية الوطنية في سوريا حيث عملت كمدرسة لمدة 6 سنوات في مجال تقنيات الكمبيوتر والتقنيات الكهربائية في إحدى المدارس الثانوية الصناعية. خلال تلك الفترة، كنت مسؤولة عن تدريس برامج مجموعة Mega-soft (شركة تعليم الكمبيوتر والبرمجيات) لمجموعة من طلابي في تطبيقات Microsoft Office، إلى جانب تدريس مواد الرياضيات والفيزياء.

في مارس من هذا العام، قررت الانتقال والعيش في مدينة أربيل. قراري بالانتقال جاء بعد تفكير طويل وتقييم للفرص المتاحة في المدينة وما يمكن أن تقدمه من تحسين في نمط حياتي الشخصي والمهني. بعد الانتقال، قمت باتخاذ قرار مهم بتحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية، حيث أدركت أهمية اللغة في عالم الأعمال وفتح فرص جديدة لي. منذ ذلك الحين وحتى الآن، أقوم بتعلم اللغة الإنجليزية وأعمل جاهدة على تطوير مهاراتي بها.

بالإضافة إلى ذلك، قمت بالانضمام إلى مؤسسة CIS College كمدرسة لموضوع “Microsoft Office” في مجال تكنولوجيا المعلومات. هذه المدرسة متخصصة في التعليم المهني والتقني، وأعتبر نفسي محظوظة لأنني أستطيع مشاركة معرفتي وخبرتي في هذا المجال مع الطلاب هناك.

في الوقت الحالي، بدأت العمل ككاتبة محتوى في أفضل شركة خدمات سيو . أنا سعيدة جدًا بهذه الفرصة لأنني أحب العمل في مجال تحسين محركات البحث (سيو)، وأشعر بالارتياح للطريقة المنظمة والاحترافية التي يتم بها العمل هناك. أنا أستمتع بالتعاون مع فريق العمل وأبذل قصارى جهدي للاستفادة من خبراتهم وتطوير مهاراتي في هذا المجال المتنامي.

عملي ككاتبة محتوى يشمل إعداد المقالات والمحتوى التسويقي المتعلق بالسيو، وتحسين مواقع الويب وزيادة ظهورها في نتائج محركات البحث. أنا أقوم بالبحث والتحليل وكتابة المحتوى المناسب والمهم للعملاء والقراء. أيضًا، أنا أعمل على تحسين كفاءة المواقع عبر تطبيق الكلمات الرئيسية المناسبة والتحسينات الفنية.

أستمتع كثيرًا بعملي ككاتبة محتوى في Best 4 SEO وأشعر بالسعادة بسبب الفرص التي يوفرها لي للنمو والتطور. أنا ملتزمة بتقديم أفضل جودة للمحتوى وتحقيق نتائج ملموسة للعملاء.

باختصار، أنا ممتنة للفرص التي توفرت لي في مجال التعليم وتكنولوجيا المعلومات والكتابة. أستمتع بالتحديات الجديدة وأعمل بجد لتحقيق النجاح والتطور المستمر في مسيرتي المهنية.

Tags: SEO السيو

amani itani

قد أكسبت قدرات أماني الاستثنائية في كل من محركات البحث وإنشاء المحتوى سمعة كخبير سيو . لا يزال التزامها الثابت بتقديم نتائج متميزة للعملاء، جنبًا إلى جنب مع موهبتها الإبداعية، يسمح لها بالازدهار في دورها وتحقيق تأثير كبير في مجال إنشاء المحتوى عبر الإنترنت. مع شغفها في إنشاء محتوى عالي الجودة وفهمها العميق لتحسين محركات البحث، تستمر أماني في أن تكون أصلًا لا يقدر بثمن لفريق Best 4 SEO، حيث تحقق النجاح وتحقق نتائج رائعة للعملاء الذين تخدمهم.