اعلانات لينكد ان يناير 26, 2023

اعلانات لينكد ان

هل تقدم خدمات معاملات الشركات‏ ؟ إذن يجب أن تستفيد بالتأكيد من اعلانات لينكد ان .

تأتي وسائل التواصل الاجتماعي بأشكال مختلفة ، أحدها إعلان تجاري.

بهذه الطريقة يمكنك التغلب على سوق العمل.

تختلف إعلانات LinkedIn لأنك تتعامل مع الشركات كعملاء وليس كأفراد.

هذا هو السبب في أهمية تقديم نفسك بأكثر الطرق تميزًا واحترافًا.

اكتشف ما يمكن أن يفعله إعلان على لينكد إن من أجلك مع شركة التسويق الرقمي Best 4 SEO !

ما هي اعلانات لينكد ان؟

اعلانات لينكد ان من بين خدمات الإعلانات الرقمية التي تقدمها شركة التسويق الرقمي الخاصة بنا اضافة الى اعلانات انستقرام و اعلانات فيس بوك و اعلانات جوجل

كما تعلم فإن لينكد ان هي منصة التواصل الاجتماعي للأعمال. يشارك الناس نجاح أعمالهم ، أو العثور على وظيفة جديدة ، أو حتى رؤى تجارية على الإطلاق.

هذا هو السبب في أنه إذا كنت تقوم بالتسويق بين الشركات ، فيجب أن تكون اعلانات لينكد ان جزءًا لا غنى عنه من حملتك.

بدلاً من وضع الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى في إعلانات LinkedIn Google ، ستضع إعلانات مستهدفة على حتى يراها العملاء المحتملين من رجال الأعمال ويتصلون بك.

اعلانات لينكد ان مع best 4 seo

فوائد إعلان على لينكد إن

  • إنها شبكة أعمال كبيرة
  • نتائج قابلة للقياس على الفور
  • خيار استهداف أعمال محددة
  • يمكنك التفاعل مع مجموعتك المستهدفة
  • ميزانيات قابلة للتعديل حسب خطتك
  • فرصة لتقديم علامتك التجارية بشكل فريد ومهني

لماذا إعلان على لينكد إن ؟

هناك عدة أسباب تدفعك إلى دمج اعلانات لينكد ان في إستراتيجيتك التسويقية.

تساعدك لينكد ان على مشاركة رسالة عملك ، وعمليات شركتك ، ومشاركة مقالاتك وخبراتك ، أو مشاركة أي شيء ذي صلة عن بعد بعملك.

يمنحك إحساسًا بالأصالة والاحتراف.

بالمناسبة ، يمكن أن يناسب إعلان على لينكد إن أيضًا في تسويق معاملات الشركات والعملاء .

كشركة ، فأنت ترغب في النمو ، وزيادة عدد الموظفين المتميزين هو أحد أسس القيام بذلك.

مع اعلانات لينكد ان ، قد تتعثر بالفعل على موظفين يتناسبون مع ملف تعريف شركتك.

ولكن من أجل وضعإعلانات LinkedIn بشكل فعال ، يتعين علينا الإجابة على الأسئلة التالية معًا:

  1. ما هو منصبي الحالي؟
  2. ماذا تريد مجموعتي المستهدفة؟
  3. كيف يستجيب منافسي لرغبات الفئة المستهدفة؟
  4. ما هي بيانات السوق التي ستؤثر على عملي؟

أسعار إعلانات لينكد إن

تختلف أسعار إعلانات لينكد إن باختلاف نوع الإعلان الذي تريد نشره ، ومدة الإعلان عبر الإنترنت ومرئيًا ، وعدد الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهدوا الإعلان.
هناك ثلاث استراتيجيات مزايدة لإعلانات LinkedIn

الكلفة بالنقرة (CPC)

الكلفة بالنقرة (CPC) هي طريقة لتحديد التكلفة في حملات الإعلانات عبر الإنترنت، وتستخدم عادة عندما تهدف إلى زيادة عدد النقرات على إعلانك. عندما تقوم بتضمين زر CTA (انقر لاتخاذ إجراء) في إعلانك، سيتم تحصيل تكلفة منك مع كل نقرة تتلقاها الإعلانات الخاصة بك.
في حالة تكلفة النقرة، يتم تحصيل المبلغ المحدد للنقرة الواحدة عندما ينقر المشاهد على إعلانك. على سبيل المثال، إذا كانت تكلفة النقرة الخاصة بك هي 0.50 دولار، فسوف تدفع 0.50 دولار مع كل نقرة يتم القيام بها على إعلانك.

الكلفة بالظهور (CPI)

الكلفة بالظهور (CPI) هي طريقة أخرى لتحديد التكلفة في حملات الإعلانات، وتستخدم عادة عندما تهدف إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية بدلاً من تشجيع النقرات. عند استخدام تكلفة الظهور، ستدفع مقابل كل 1000 ظهور لإعلانك.
ببساطة، إذا كانت تكلفة الظهور الخاصة بك هي 1 دولار لكل ألف ظهور، فستدفع 1 دولار عندما يظهر إعلانك أمام 1000 مشاهد.

تكلفة الإرسال (CPS)

تكلفة الإرسال (CPS) هي طريقة تحديد التكلفة عندما تختار إعلانات الرسائل أو الإعلانات المحادثة. عند استخدام تكلفة الإرسال، ستدفع على أساس كل رسالة يتم إرسالها.
على سبيل المثال، إذا كانت تكلفة الإرسال الخاصة بك هي 0.10 دولار، فستدفع 0.10 دولار مع كل رسالة يتم إرسالها من إعلانك.

يسعد استراتيجيونا عبر الإنترنت بمساعدتك في العثور على أنسب إستراتيجية عروض أسعار لعمل إعلان على لينكد إن نظرًا لأن الفعالية من حيث التكلفة مهمة جدًا عند وضع الإعلانات.

أنواع اعلانات لينكد ان

هناك 4 أنواع من اعلانات لينكد ان . دعنا نعرضها لك حتى تقرر أيها يناسبك أكثر.

المحتوى المدعوم: يتم وضع هذه الإعلانات في موجز لجمهورك. إنها تظهر تقريبًا كمنشور عادي وليس إعلانًا. إنها تعمل لكل من حاسوب المكتب والجوال ويمكن أن تكون دائريًا أو صورة واحدة أو مقطع فيديو.

أنواع اعلانات لينكد ان المحتوى المدعوم
أنواع اعلانات لينكد ان المحتوى المدعوم

الرسائل الدعائية: يمكنك استهداف الأفراد عن طريق إرسال إعلان في شكل رسالة خاصة إلى صندوق الوارد الخاص بهم.

أنواع اعلانات لينكد ان   الرسائل الدعائية

الإعلانات النصية: هي نص صغير (يمكن أن يتضمن أيضًا صورة) يظهر أعلى أو يمين الخلاصة ويمكن أن تتضمن أزرار CTA ، مما يجعلها طريقة إعلانية بسيطة وفعالة.

أنواع اعلانات لينكد ان   الاعلانات النصية

الإعلانات الديناميكية: يستخدمون البيانات من ملف تعريف الجمهور المستهدف لإنشاء إعلان لهم على وجه التحديد مع صورة ملفهم الشخصي عليه. ومع ذلك ، فإن المستخدمين لديهم خيار إيقاف تشغيل هذه الإعلانات إذا وجدوا أنها غازية.

أنواع اعلانات لينكد ان   الاعلانات الديناميكية

بالنسبة إلى اختيار أحد اعلانات لينكد ان هذه الأنسب لك ، فهذا يعتمد على ما إذا كنت ترغب في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، من خلال الحصول على المزيد من مرات الظهور على لينكد أو ما إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أو ما إذا كنت ترغب في إنشاء عملاء متوقعين ومعدلات تحويل أعلى.

اتصل بنا الآن! يمكننا مناقشة فنجان قهوة أيهما أفضل لك.

إعلان على لينكد إن: نصائح

يسعدنا أن نطلعك على بعض النصائح حول كيفية إعلان على لينكد إن .

كن رسمي: على الرغم من أن لينكد إن هو شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أنه مخصص للشركات ورجال الأعمال. لذلك يجب أن تكون نبرة صوتك رسمية ومهنية. يجب أن تظهر بعضًا من شخصية شركتك ، ولكن تأكد من أن تكون محترمًا. كونك محترفًا لا يعني أنك يجب أن تكون روبوتًا.

الوسائط المتقاطعة: لتحقيق أقصى استفادة من أي استراتيجية تسويقية ، بما في ذلك إعلان على لينكد إن ، يجب عليك الإعلان عبر قنوات متعددة. بمعنى ، يمكنك الإعلان عن موقع الويب الخاص بك على لينكد إن، أو الإعلان عن صفحة Instagram الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك … إلخ. استخدم قنوات مختلفة للإعلان عن جوانب متعددة لعلامتك التجارية.

ابق نشطًا: تأكد من إظهار السوق المستهدف أنك على اطلاع دائم بكل ما يحدث في العالم. إذا حدث شيء كبير يتعلق بصناعتك أو قد يثير اهتمام جمهورك ، فتأكد من النشر عنه. يجب عليك أيضًا النشر بانتظام لتكون نشطًا وتقوم بالعروض الترويجية خلال العطلات.

إعلان على لينكد إن مع Best 4 SEO

تريد استخدام إعلانات LinkedIn كجزء من خطتك التسويقية ، لكنك لا تعرف من أين تبدأ. ثم العمل مع شركة خدمات سيو على الإنترنت مثل Best 4 SEO ليس فكرة سيئة. نقضي الكثير من الوقت على لينكدان بأنفسنا ، لذلك نحن نعرف ما يحدث هنا. لكننا لا نستخدم فقط التسويق عبر لينكدين لأنفسنا. يسعدنا إضافة اسمك إلى قائمة العملاء الذين ساعدناهم بالفعل في ذلك.

إعلان على LinkedIn هو وسيلة فعالة للترويج للعلامة التجارية الخاصة بك والوصول إلى جمهور مستهدف من المحترفين والمهنيين. وبالتعاون مع Best 4 SEO، يمكنك تحسين استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك على LinkedIn وزيادة فرص النجاح والوصول إلى العملاء المحتملين.

هناك عدة خطوات يمكن اتخاذها لإنشاء إعلان فعال على LinkedIn مع Best 4 SEO:

  1. تحديد الهدف: قبل إنشاء الإعلان، يجب عليك تحديد هدفك الرئيسي. هل ترغب في زيادة الوعي بعلامتك التجارية، أم ترغب في زيادة عدد النقرات على موقعك، أو ربما تهدف إلى زيادة عدد الاشتراكات في النشرة الإخبارية الخاصة بك؟
  2. اختيار الجمهور المستهدف: على LinkedIn، يمكنك استهداف الإعلانات بناءً على العديد من المعايير مثل المكان، والصناعة، والمهارات المهنية، والمستوى الوظيفي. قم بتحديد جمهور مستهدف محدد يتناسب مع منتجاتك أو خدماتك.
  3. إنشاء الإعلان: استخدم أفضل الممارسات لإنشاء إعلان مؤثر على LinkedIn. قم بكتابة عنوان جذاب وواضح يلفت انتباه القراء ويعبر عن القيمة التي تقدمها. ثم قم بكتابة نص واضح ومقنع يشرح منتجك أو خدمتك بشكل جيد. يمكنك أيضًا استخدام صورة أو شعار للعلامة التجارية الخاصة بك لجذب انتباه القراء.
  4. تحسين الإعلان: اعمل مع Best 4 SEO لتحسين أداء الإعلان الخاص بك. يمكنهم مساعدتك في تحسين العناوين والنصوص والصور لتحقيق أقصى قدر من الجاذبية والنتائج.
  5. رصد وتحليل الأداء: قم برصد أداء الإعلان الخاص بك وقياس النتائج. استخدم أدوات التحليل المتاحة لتحديد مدى نجاح الإعلان وقياس عائد الاستثمار (ROI). قم بتحليل البيانات واستخدمها لتحسين حملاتك المستقبلية.

باستخدام خبرة Best 4 SEO والتركيز على استهداف الجمهور المناسب وإنشاء إعلان فعال، يمكنك تعزيز حضور علامتك التجارية على LinkedIn وزيادة فرص التواصل مع العملاء المحتملين وتحقيق النجاح في استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

الأسئلة الشائعة حول اعلانات لينكد ان

ما هي أفضل إعلانات LinkedIn؟

تُعد إعلانات LinkedIn مفيدة لعدة أغراض مثل الترويج لخدمتك أو منتجك ، والترويج للمحتوى الخاص بك ، والوصول إلى عملاء جدد ، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وإذا أردت ، قم بتعيين موظفين جدد يتناسبون مع معاييرك.

هل اعلانات لينكد ان أفضل من إعلانات فيسبوك ؟

يعتمد ذلك على التسويق الخاص بك ، إذا كنت تستخدم التسويق B2B ، فإن اعلانات لينكد ان أفضل بالنسبة لك ، بينما إذا كنت تستخدم التسويق B2C ، فإن إعلانات Facebook هي الأفضل لك.

ما هي أنواع إعلانات LinkedIn؟

هناك 4 أنواع رئيسية من إعلانات LinkedIn: محتوى برعاية (يوضع في خلاصة LinkedIn لجمهورك) ، رسائل دعائية (إرسال إعلان في شكل رسالة خاصة) ، إعلانات نصية (نص صغير أو صورة تظهر في الأعلى أو يمين الخلاصة ويمكن أن تتضمن أزرار CTA) ، والإعلانات الديناميكية (استخدم البيانات من ملف تعريف الجمهور المستهدف لإنشاء إعلان لهم على وجه التحديد مع صورة ملفهم الشخصي عليه).

ما هي تكلفة خدمات إعلان على لينكد إن ؟

تعتمد تكلفة خدمات إعلان على لينكد إن حسب نوع الإعلان نفسه وما إذا كنت تريد الدفع لكل نقرة أو لكل عدد مرات الظهور أو لكل عدد من الرسائل المرسلة.

كيف يتم تحديد تكلفة الإعلان على LinkedIn؟

تكلفة الإعلان على LinkedIn تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الإعلان، جمهور الاستهداف، وميزانيتك. توجد طرق مختلفة للتحكم في التكلفة مثل تحديد المزود المفضل للإعلانات وتعيين المزودين الآخرين على أنهم غير مؤهلين للمنافسة في العروض.

هل يمكنني تحديد ميزانية محددة لإعلاناتي على LinkedIn؟

نعم، يمكنك تحديد ميزانية محددة لإعلاناتك على LinkedIn. يمكنك تعيين ميزانية يومية أو ميزانية إجمالية للحملة الإعلانية الخاصة بك، وسيعمل LinkedIn على ضبط نطاق الإعلانات وتكاليفها بناءً على ذلك.

احصل على استشارة مجانية

احصل على استشارة مجانية

5307767430

اتصل بنا الآن للحصول على عرض أسعار وتشخيص سيو مجاني لموقعك على الويب.

Tags: إعلان على لينكد إن إعلانات LinkedIn اعلانات لينكد ان الإعلانات الرقمية السيو شركة سيو

amani itani

قد أكسبت قدرات أماني الاستثنائية في كل من محركات البحث وإنشاء المحتوى سمعة كخبير سيو . لا يزال التزامها الثابت بتقديم نتائج متميزة للعملاء، جنبًا إلى جنب مع موهبتها الإبداعية، يسمح لها بالازدهار في دورها وتحقيق تأثير كبير في مجال إنشاء المحتوى عبر الإنترنت. مع شغفها في إنشاء محتوى عالي الجودة وفهمها العميق لتحسين محركات البحث، تستمر أماني في أن تكون أصلًا لا يقدر بثمن لفريق Best 4 SEO، حيث تحقق النجاح وتحقق نتائج رائعة للعملاء الذين تخدمهم.

4 Comments

amani itani

يمكنك قياس فعالية إعلانات LinkedIn الخاصة بك عن طريق قياس معدل النقرة (CTR) ومعرفة ما إذا كان معدل التحويل قد زاد بعد نشر الإعلان، وبالطبع التحقق من عائد الاستثمار (ROI) الخاص بك. إذا كنت قد دفعت مبالغ أكبر للإعلانات مما أحضرته لك من إيرادات، فإنها كانت غير فعالة.

amani itani

اتبع الخطوات الخمسة التالية: تحديد الجمهور المستهدف بشكل دقيق: حدد الجمهور الذي ترغب في استهدافه بناءً على المهارات والصناعة والمنصب الوظيفي والموقع الجغرافي. ذلك يساعدك على ضبط إعلاناتك لتصل إلى الجمهور الأكثر اهتمامًا وتحسين الكفاءة التكلفة.استهداف عملاء محتملين معروفين: استخدم خيارات الاستهداف المتقدمة مثل البريد الإلكتروني أو قائمة جهات الاتصال المستهدفة للوصول إلى عملاء محتملين معروفين. هذا يمكن أن يكون أكثر فعالية من الاستهداف العام ويساعد في توفير التكاليف.تحسين جودة الإعلان: قم بإنشاء إعلانات جذابة ومؤثرة تلفت انتباه الجمهور. استخدم صور وعناوين ملفتة ونصوص مقنعة لزيادة معدل التفاعل وتحسين التحويلات. الإعلانات ذات الأداء الجيد يمكن أن تقلل من التكلفة الإجمالية للإعلان.استخدم مزاد معتدل: عند إعداد مزايدة الإعلانات، استخدم مزاد معتدل بدلاً من الدفع الأقصى لكل نقرة (CPC). ذلك يمكن أن يساعد في تحقيق توازن بين العرض والطلب ويقلل من التكاليف العالية.استمر في تحسين الحملة: قم بمراقبة أداء الحملة بانتظام وتحليل المعلومات لتحديد المناطق التي يمكن تحسينها. قم بتجربة مختلفة للإعلانات وتحسين العناوين والنصوص واستهداف الجم

فادي منذر

كيف يمكنني قياس نجاح حملات الإعلانات على LinkedIn؟

ريان عيسى

ما افضل اساتراتيجيات حملات لينك دين؟

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *